رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد رمضان يدخن الشيشة في برنامج تلفزيوني على الهواء مباشرة (فيديو)

محمد رمضان يدخن الشيشة في برنامج تلفزيوني على الهواء مباشرة (فيديو)

ظهر النجم محمد رمضان يدخن الشيشة في برنامج تلفزيوني عراقي في واقعة تحدث لأول مرة في تاريخ الإعلام وسط انتقادات من جماهير الفن، ومن المقرر أن يقيم محمد رمضان حفل غنائي اليوم الجمعة على مسرح السندباد لاند في العاصمة بغداد.

حفلة محمد رمضان في العراق

من المقرر أن يقيم محمد رمضان حفلا غنائيا اليوم الجمعة 10 ديسمبر على مسرح السندباد لاند في العاصمة بغداد، وقد أكد محمد رمضان أن العراق بلده الثانية، وأنه يعتبر دول الوطن العربي كلها واحدة لا فرق بينها.

وأكد أن الجمهور العراقي هو شريك في نجاح النجوم العربية، مضيفا أن الأغاني العراقية في طفرة كبيرة حاليا، مشيرا إلى أنه سيقوم بتصوير كليب بالعراق في الفترة القادمة، مؤكدا أن العراق دولة مستقرة ولا حقيقة للشائعات التي تقال عن العراق.

ظهور رمضان بالشيشة

خلال مشاركته في أحد البرامج بقناة السومرية العراقية، ظهر محمد رمضان في البرنامج وهو يدخن الشيشة داخل أحد الكافيهات في العاصمة العراقية بغداد ، ما أثار ردود فعل متباينة من الجماهير المتابعة للفنان خاصة بعد أن قام بنشر الفيديو على صفحته الشخصية على الفيس بوك، حيث أكد متابعو رمضان أن هناك شباب كثير يقوم بتقليده وكان ينبغي عليه عدم التدخين أمام المشاهدين، فيما قال عدد آخر أن مذيع البرنامج صور معه في أحد الكافيهات وليس داخل استديو فمن الطبيعي تدخين رمضان .

وأشاد محمد رمضان في البرنامج بالشيشة العراقية موضحا أن الشيشة العراقية لا تختلف كثيرا عن الشيشة المصرية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011