رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي القادمة الودية..  المنافس والموعد والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي القادمة الودية..  المنافس والموعد والقنوات الناقلة

استعدادا لكأس السوبر الإفريقية والمقرر إقامتها في 22 ديسمبر الجاري، قرر النادي الأهلي خوض مباراة ودية جديدة لتجهيز اللاعبين خاصة في ظل توقف الدوري العام لارتباط المنتخب الوطني بمباريات كأس العرب 2021، وسط تساؤلات عن مباراة الأهلي القادمة الودية والمنافس والموعد والقنوات الناقلة.

الأهلي يتعادل مع الجيش وديا

تعادل النادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين السبت 11 نوفمبر 2021 على ملعب ستاد جهاز الشرطة الرياضي، وقد شهدت المباراة ندية من الطرفين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز هدف النادي الأهلي المدافع رامي ربيعة.

منافس الأهلي في المباراة الودية القادمة

يسعى النادي الأهلي لتجهيز كل اللاعبين لمباراة نادي الرجاء المغربي القادمة في كأس السوبر الإفريقي، واتفق النادي الأهلي مؤخرا مع نادي سموحة للعب مباراة معه قبل السفر إلى قطر لملاقاة فريق الرجاء.

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

قرر النادي الأهلي لعب مباراة ودية مع فريق سموحة يوم الأربعاء القادم 15 ديسمبر 2021 على أن تكون المباراة في الرابعة عصرا على ستاد التتش بالجزيرة، ويحاول الأهلي من خلال المباراة تجهيز كافة اللاعبين وخاصة المصابين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة الودية

من المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وسموحة على قناة النادي الأهلي، لكن حتى اللحظة لم يتم التأكيد من القناة على إذاعة المباراة خاصة بعدما قرر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عدم إذاعة المباراة الودية أمام طلائع الجيش.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011