رئيس التحرير أحمد متولي
 سر ظهور لحوم على شواطىء الإسكندرية

سر ظهور لحوم على شواطىء الإسكندرية

اثار ظهور لحوم على عدد من شواطىء الإسكندرية حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فما سر وجود تلك اللحوم التي خرجت من مياة البحر.

طرح الكثير من النشطاء أسئلة عديدة حول سر ظهور لحوم على شواطىء محافظة الإسكندرية، الأمر الذي تسبب في صدمة للكثير من المواطنين.

سر ظهور لحوم على شواطىء الإسكندرية

كشف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، سر ظهور لحوم على شاطىء ستانلي والسرايا الذي يكمن في سقوط حاوية لحوم من إحدى السفن في الشواطئ القريبة من المحافظة.

جرفت مياه البحار اللحوم على الشاطىء لتثير العديد من الإستفهامات بين المواطنين، ما تطلب سرعة التعامل مع الواقعة وخاصة مع انتشار صور ظهور لحوم على الشواطىء في الإسكندرية عبر منصات السوشيال ميديا.

محافظ الإسكندرية يأمر بإعدام اللحوم التي ظهرت على الشواطىء

سرعان ما كلف محافظ الإسكندرية، الجهات المعنية بإعدام جميع اللحوم التي تم جمعها من الشواطىء، ومتابعة الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لواقعة ظهور اللحوم على شواطىء الإسكندرية تحت حراسة مشددة، حتى لن يتم تسريبها للبيع في الأسواق المختلفة للحفاظ على صحة المواطنين.

وشدد محافظ الإسكندرية، على جهاز شؤون البيئة بإزالة الملوثات البحرية الناتجة عن سقوط الحاوية في المياه والتأكد من خلو المياه من أي ملوثات.

تداول عدد كبير من النشطاء صور اللحوم التي طفت على بحار الإسكندرية في تعجب من تلك الواقعة، مطالبين بإزالة اللحوم بشكل سريع.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.