رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا بالسعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا بالسعودية

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز، في الكأس المسماة على اسم الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز

وأعلن نادي برشلونة الإسباني موعد مباراة كأس دييجو مارادونا والتي ستقام أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني في العاصمة السعودية الرياض، حيث تقرر إقامة اللقاء يوم 14 ديسمبر المقبل على ملعب مرسول بارك.

وتقرر أن تعرض المباراة على الهواء مباشرة على قناة SSC7، والتي تعمل فقط على القمر الصناعي عرب سات.

وسيشارك نادي برشلونة مع ​​بوكا جونيورز كأس مارادونا لتكريم نجم مارادونا لإحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاته، حيث ستقام المباراة بحضور 25000 متفرج.

واختارت الهيئة برشلونة وبوكا جونيورز لأن النجم الراحل لعب لهما، حيث ارتدى مارادونا قميص بوكا في فترتين الأولى كانت في موسم 1981/82 عندما فاز الفريق ببطولة متروبوليتان 1981، وتأهل أيضا إلى كوبا ليبرتادوريس، وفي الفترة الثانية عندما عاد عام 1995 ولعب موسمين في ختام مسيرته.

وارتبط مارادونا بنادي برشلونة لمدة موسمين 1982/83 و 1983/84 ، وشارك في 58 مباراة وفاز بثلاثة ألقاب: هي كأس الملك والدوري والسوبر المحلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة