رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 جميع الأقمار HD وSD

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 جميع الأقمار HD وSD

ينشر «شبابيك» تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 على جميع الأقمار التي تبث من خلالها سواء بالجودة العالية HD أو الجودة العادية SD، وأهم البرامج التي تعرض على شاشتها خلال تلك السنة.

وتحظى قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي بقاعدة جماهيرية ضخمة في الوطن العربي من جميع الأعمار، كونها الوثائقية الأشهر والأكثر تنوعا.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022

تستمر القناة في عرض وثائقيات البرية الجامحة، والتي تتناول قتال الحيوانات وصراعها من أجل البقاء، بالإضافة إلى برنامج داخل الآلات الرائعة، وهو برنامج يعني بالميكنات والطائرات العملاقة ومنصات النفط وغيرها.

كما تعرض القناة  برنامج في البرية مع بير غريلز الذي يستمر في الترحال لتصوير ما يدور في البراري، وألعاب العقل مع المشاهير، وتحت تهديد الاتقراض.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022

ويمكن استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2022 على القمر الصناعي نايل سات بالجودة العادية SD من خلال تردد 11226، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب H، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ولمن يمتلكون أجهزة استقبال عالية الجودة HD يمكن تنزيل القناة باستخدام تردد 12467، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب H، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على القمر الصناعي عرب سات 11804، واستقطاب 27500، ومعدل الترميز H، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

يشار أن القناة الفضائية الوثائقية الإماراتية الناطقة باللغة العربية، تبث برامجها المدبلجة للغة العربية من شبكة قنوات ناشيونال جيوجرافيك العالمية، وتملكها شركة أبوظبي للإعلام بالشراكة مع شبكة فوكس التلفزيونية.

بدأت بثها علي القمر الاصطناعي نايل سات في الأول من شهر يوليو عام 2009، تهتم القناة بالبرامج الوثائقية العلمية والجغرافيا والعلوم الطبيعية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة