رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة في الإسكندرية غدًا الثلاثاء.. حقيقة تعطيل المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية

تعليق الدراسة في الإسكندرية غدًا الثلاثاء.. حقيقة تعطيل المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من منخفض جوي تشهده مصر في الأيام المقبلة، متسائلين عن موقف المحافظة من تعليق الدراسة في الإسكندرية غدًا الثلاثاء وتعطيل المدارس للطلاب والمعلمين.

تعليق الدراسة في الإسكندرية غدًا

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد أعلن بالتزامن مع نوتي قاسم والمكنسة تعليق الدراسة في الإسكندرية، فماذا عن غد الثلاثاء 14 ديسمبر 2021؟

وتساءل الطلاب عن حقيقة تعليق الدراسة في الإسكندرية غدًا بالتزامن مع المنعطف الجوي الذي من المتوقع وفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يبدأ الاثنين ويستمر لمدة 5 أيام.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية

وينتظر الطلاب والمعلمين صدور قرار تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدًا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى حد كبير وتشهد المحافظة تساقط للأمطار الغزيرة.

ولم يعلن اللواء محمد الشريف حتى الآن موقفه من تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء أو تعليقها، وحتى هذه اللحظة فإن المدارس ستفتح في مواعيدها الرسمية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أصدرت بيانًا حذرت فيه من منخفض جوي يبدأ من يوم الاثنين 12 إلى الجمعة 16 ديسمبر 2021، مع وجود شبورة مائية في ساعات الصباح الباكر على مختلف الأنحاء.

وبالتزامن مع المنخفض الجوي من المقرر أن تشهد الإسكندرية تساقط للأمطار الغزيرة على مختلف الأنحاء، مصحوبة بحبات الثلج، وتستمر حتى نهاية فصل الخريف وبداية شتاء 2022، قد يؤدي إلى تعليق الدراسة في الإسكندرية إذا ما أصدرت المحافظة بيانً بهذا الشأن.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية