رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب تشكيل منتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

تسريب تشكيل منتخب مصر أمام تونس في كأس العرب

أعلن الصحفي ورئيس تحرير برنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على قناة «أون تايم سبورتس» ورود معلومات من معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بشأن التشكيل الذي سيبدأ مباراة الغد أمام تونس في كأس العرب.

ويستمر عبدالباسط في الكشف عن تشكيل المنتخب المصري ليلة كل مباراة منذ بداية البطولة التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رغم الانتقادات التي طالته وجهاز المنتخب منذ بداية مبارياته في البطولة.

وصح التشكيل المعلن من قبل البرنامج خلال المباريات الأربعة السابقة للمنتخب في البطولة، ما يرجح صحة التشكيل المنشور لمباراة تونس.

تشكيل منتخب مصر أمام تونس

وكانت تحوم الشكوك خلال الأيام الأخيرة بشأن مشاركة بعض عناصر المنتخب بسبب الإصابات، وعلى رأسهم محمد الشناوي وحمدي فتحي الذين عانيا من شد عضلي في مباراة الأردن الأخيرة، وأحمد حجازي الذي خرج مصابا من مباراة عمان في دور المجموعات.

وبحسب التشكيل الذي عرضه عبدالباسط سيشارك الثلاثي من بداية مباراة تونس، كما سيستمر المدير الفني للمنتخب المصري، كارلوس كيروش، في الاعتماد على مروان حمدي في مركز المهاجم الصريح.

ومن المرتقب أن يبدأ محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته بصورة طبيعية كبديل في مباراة الأردن.

وجاء التشكيل المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي.

الوسط الهجومي: أحمد السيد زيزو، محمد مجدي أفشة، حسين فيصل.

الهجوم: مروان حمدي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة