رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة مصر وقطر بكأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

معلق مباراة مصر وقطر بكأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم العربية مباراة من العيار الثقيل تجمع بيم منتخبي مصر وقطر لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021، وسط تساؤلات عن معلق مباراة مصر وقطر والقنوات الناقلة.

مصر وقطر في كأس العرب

يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث، وذلك بعدما هزم المنتخبين في دور نصف النهائي، حيث خسر المنتخب المصري من نظيره التونسي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بهدف عمرو السولية بالخطأ في مرمى الشناوي، فيما خسر المنتخب القطر في الوقت الإضافي من عمر المباراة بهدفين مقابل هدف واحد أمام منافسه الجزائر.

موعد مباراة مصر وقطر

من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره القطري في مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة ظهر السبت 18 ديسمبر 2021، وتحديدا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد 973.

معلق مباراة مصر وقطر والقنوات الناقلة

ستذاع مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، كما ستذاع على قناة الكأس المفتوحة القطرية وتذاع أيضا على قناة أو تايم سبورت.

وسيعلق على المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس  المعلق الجزائري حفيظ دراجي، فيما يقوم بالتعليق عبر قنوات الكأس القطرية المصري أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولى، والتونسي هيكل الصغير على القناة الصوتية الثانية، فيما تم إسناد مهمة التعليق في أون تايم سبورت للمعلق الرياضي حاتم بطيشة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011