رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس غدًا في الإسكندرية ودرجات الحرارة المتوقعة يوم السبت 18 ديسمبر 2021

حالة الطقس غدًا في الإسكندرية ودرجات الحرارة المتوقعة يوم السبت 18 ديسمبر 2021

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا في الإسكندرية وما ستشهده درجات الحرارة من تغير متوقع يوم السبت 18 ديسمبر 2021.

وشهدت درجات الحرارة خلال الأيام الماضية انخفاضًا ملحوظًا وتساقط للأمطار المتوسطة على مختلف الأنحاء، فماذا عن حالة الطقس غدًا في الإسكندرية؟

حالة الطقس غدًا في الإسكندرية

ووفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية فمن المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا في الإسكندرية تغيرًا عما شهدته في الأيام الماضية بالتزامن مع نوة الفيضة الصغرى.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا في الإسكندرية السبت 18 ديسمبر اعتدالاً في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، باردًا مع بداية الليل، شديدة البرودة في آخره.

وهناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30% على بعض المناطق، وفقًا لتوقعات الهيئة لحالة الطقس غدًا في الإسكندرية.

وبالإضافة إلى ما ذكرناه سلفًا فحذرت الهيئة من احتمالية نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة في بيانها عن حالة الطقس غدًا في الإسكندرية.

حالة الطقس غدًا في الإسكندرية ودرجات الحرارة المتوقعة

وأشارت الهيئة إلى أن درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس غدًا في الإسكندرية ستتراوح ما بين 18 درجة نهارًا، تنخفض إلى 11 درجة ليلاً.

وفيما يتعلق بحالة البحر المتوسط غدًا في الإسكندرية، فقد أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع أن يرتفع منسوب الأمواج إلى 2 لـ 2:30 متر.

وأوضح البيان التفصيلي عن حالة الطقس غدًا في الإسكندرية أن حالة البحر المتوسط ليوم السبت من المتوقع أن يكون معتدل إلى مضطرب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية