رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس اليوم وغدًا في مصر

أخبار الطقس اليوم وغدًا في مصر

يهتم جميع المواطنين بمعرفة أخبار الطقس اليوم وغدًا في مصر، حتى يمكنهم مراقبة الأجواء والتطورات التي تحدث لحظة بلحظة، وذلك مع توقعات الأرصاد الجوية بانخفاض درجة الحرارة على كافة أنحاء البلاد.

يوضح شبابيك أخبار الطقس اليوم وغدًا في مصر، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، لتمكن الكثير من الموظفين والعاملين في الدولة الوصول إلى الإجابة عن سؤالهم ويتعرفون على الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة.

أخبار الطقس اليوم وغدًا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم السبت انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، والوجه البحري، وشمال الصعيد، لتشتد البرودة على السواحل الشمالية الغربية.

يسود طقس بارد في كافة أنحاء البلاد وذلك خلال الساعات المتأخرة من اليوم، والتي تصل حد الصقيع في وسط سناء، الأمر الذي من شأنه اثارة اهتمام المواطنون لمعرفة الحالة الجوية.

حالة الطقس اليوم السبت

تشهد حالة الطقس اليوم السبت، تساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على شمال الدلتا والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، بجانب نشاط الرياح المحملة بالأتربة على مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

أخبار الطقس غدًا الأحد

لن تتغير حالة الطقس غدًا عن تفاصيل الأجواء اليوم السبت، حيث لفتت الأرصاد الجوية إلى استمرار التقلبات الجوية حتى يوم الثلاثاء المقبل في مختلف المحافظات.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك تنبؤات بتساقط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة غدًا الأحد بنسبة 50% على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا، و30% على مناطق من القاهرة الكبرى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.