رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في كأس السوبر الأفريقي

أعلننت الشبكة الحاصلة على حقوق بث مباريات الأندية في منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر.

وتعاقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع الجهات القطرية على أقامة مباراة السوبر الأفريقي على أراضيها للسنة الثانية على التوالي.

وتقرر استضافة النسخة الحالية من كأس السوبر على ملعب أحمد بن علي بمدينة الريان القطرية.

مباراة السوبر الأفريقي

ووصل الأهلي إلى مباراة السوبر الأفريقي 2021 بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي حصد لقبها على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وعلى الجانب الآخر فاز الرجاء بالكونفدرالية الأفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

وتقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة بصافرة تحكيمية للكونجولي جاك جان ندالا.

كأس السوبر بطولة من مباراة واحدة ويفوز باللقب الفريق المتقدم حتى نهاية زمن المباراة، وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، وإذا استمر التعادل يتم الاحتكام لركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء

وقررت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» نقل المباراة على قناة «Bein Sports 1 HD».

ولم تعلن أي قناة محلية في مصر أو المغرب أو أي قناة فضائية أخرى عن نقل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء،القناة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي،القنوات الناقلة لمباراة السوبر الافريقي،قنوات نقل مباراة الاهلي والرجاء 2021

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة