رئيس التحرير أحمد متولي
 ما حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ؟

ما حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ؟

يرغب آلاف المواطنين في معرفة ما حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ، بعدما شهدت تساقط الأمطار بغزارة على العديد من المناطق المتفرقة، حتى يتعرفون على آخر تطورات الحالى الجوية في كفر الشيخ على وجه الخصوص.

يسعى الأهالي إلى معرفة حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ قبل الخروج من المنزل ، أو التوجه إلى  الأماكن المختلفة سواء للعمل أو الدراسة، أو التنزه، وغيرها.

حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ

هدأت حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ بعدما شهدت أمطار غزيرة، ما أدى إلى تعطيل الدراسة ليومين متتاليين، بسبب سوء الأحوال الجوية.

كان قد أعلن، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استئناف الدراسة بجميع مدارس المحافظة، غدا الثلاثاء، بعد التحسن الملحوظ في حالة الطقس.

دب النشاط في محافظة كفر الشيخ خلال الساعات الأخيرة لتتمكن الأجهزة المعنية رفع مياة الأمطار بشكل سريع وفوري تسهيلًا على المواطنين.

طقس كفر الشيخ اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس كفر الشيخ اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر، ليتمكن المواطنين من معرفة آخر التطورات المتوقعة بشأن حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ.

​​​​​​​

لفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس اليوم في كفر الشيخ ستهدأ روايدًا روايدًا، إلا أن تزال هناك فرص لتساقط الأمطار ولكن بنسبة منخفضة، كما لا تكون قوية على الإطلاق مثلما جرى في اليومين الماضيين.

تنشط الرياح على محافظة كفر الشيخ منذ الصباح الباكر، لتشتد قوتها في ساعات الليل المتأخرة مع انخفاض درجات الحرارة ووصولها لـ 9 درجات.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.