رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مواعيد امتحانات الترم الأول محافظة الدقهلية 2022

جدول مواعيد امتحانات الترم الأول محافظة الدقهلية 2022

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأربعاء، اعتماد المحافظ الدكتور أيمن مختار، جدول امتحانات النقل للفصل الدراسى الأول لعام 2021-2022 للتعليم العام والفني.

جدول امتحانات محافظة الدقهلية الترم الأول 2022

وأفاد البيان أن الجداول المعتمدة تشمل الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي العام والفني.

وقررت المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بدء الاختبارات التحريرية لتلك الصفوف يوم 15 يناير وتنتهي يوم 26 يناير القادم.

كما اعتمد المحافظ جدول امتحانات إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الاعدادية العامة والمهنية، والتي المقرر لها أن تبدأ يوم 29 يناير وتنتهي يوم 3 فبراير القادم.

ووجه محافظ الدقهلية وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على عبد الرؤوف، بضرورة إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة قبل بدء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقائية من انتشار فيروس كورونا .

 كما وجه مختار بإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان والكنترول وأماكن التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات ضمانا لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر وذلك بتوفير الجو الملائم لهم.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن عدد طلاب النقل للمرحلة الابتدائية هم 424 ألف و787 طالب وطالبه وذلك في عدد 1,369 لجنة سير امتحان.

وأشار أن عدد طلاب النقل للمرحلة الإعدادية 242 ألف و490 طالب وطالبة وذلك في عدد 847  لجنة ، وعدد طلاب النقل للمرحلة الثانوية العامة والفنية 99 الف طالب وطالبة وذلك في عدد 226 لجنة ، بينما إجمالي عدد طلاب الشهادة الاعدادية العامة والمهنية 12 ألف طالب وطالبة وذلك في عدد 649 لجنة سير امتحان.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة