رئيس التحرير أحمد متولي
 اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم

اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم

لاقى اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم الذي تمكن من حصد الجائزة الكبرى التي تقدر بنحو مليون دولار، اهتمام واسع من قبل المواطنين بجميع أنحاء الوطن العربي.

يكشف شبابيك عن اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم، الذي لقبه العديد من المواطنين بسعيد الحظ وغيرها من الألقاب التي حصدها على مدار الساعات الأخيرة من الإعلان عن فوزه بالجائزة الكبرى.

اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم

أعلنت إدارة مسابقة الحلم، عن اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم التي سعى العديد من المشتركين في الحصول عليها من جميع بقاع الدول العربية.

اسم الفائز بمسابقة الحلم اليوم هو مؤيد صائب عبد الغني، من بغداد، لتتجه أنظار العالم إلى الفائز بتلك الجائزة التي تعد أمنية جميع المواطنين لتغير حياتهم.

من هو رابح الحلم اليوم

تواصل الإعلامي مصطفى الأغا برابح مسابقة الحلم اليوم، حتى يزف تلك البشرى السارة له عبر الهاتف، ومعرفة المزيد عن المعلومات بخصوص هويته.

مؤيد صائب عبد الغني رابح الحلم اليوم، يبلغ من العمر 62 عامًا، حيث كشف من خلال المكالمة الهاتفية التي أجريت معه أنه طبيب متقاعد ولديه 3 أبناء تخطوا حاجز الثلاثين.

وأوضح رابح الحلم اليوم، أنه يريد الفوز بالجائزة الكبرى حتى يتمكن من علاج زوجته في إنجلترا، بعدما ساءت حالتها وبقى الحل الوحيد سفرها إلى الخارج لعلاجها، الأمر الذي كان من شأنه إدخال حالة من السعادة على قلب المتسابق أضعاف الفرحة التي كان يتوقعها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.