رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل القبض على المطربة الشعبية يارا محمد في رأس السنة 2022

تفاصيل القبض على المطربة الشعبية يارا محمد في رأس السنة 2022

تصدرت المطربة يارا محمد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد إلقاء القبض عليها في الساعات الأولى من العام الجديد 2022.

تسائل الكثير من الجماهير عن سبب القبض على المطربة الشعبية يارا محمد في رأس السنة 2022، بعدما احتلت التريند لتتوجه الأنظار لها.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من سكان أحد العقارات في نطاق مدينة نصر، بعدما تسببت حفل المطربة الشعبية يارا محمد في إزعاجهم وإشغال الطريق.

القبض على المطربة الشعبية يارا محمد

انتقل ضباط القسم، إلى مقر البلاغ، حيث تبين أن المطربة الشعبية يارا محمد أنها أقامت حفل غنائي في أحد الكافيهات الشهيرة بمدينة نصر دون حصولها على ترخيص من الجهة المختصة.

القت الجهات الأمنية القبض على المطربة يارا محمد و4 متهمين آخرين منهم مدير أعمالها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نفت يارا محمد، في التحقيقات التي أجريت معها، التهمة التي توجهت لها بخصوص إقامتها حفل بدون تراخيص، لافتة إلى أن استخراج الترخيص ليست من مسؤوليتها إنما من الإجراءات التي يتخذها الكافيه، الأمر الذي كان من شأنه إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسؤولين عن المكان.

وتقرر إخلاء سبيل المطربة يارا محمد والمتهمين الآخرين، بضمان محل إقامتهم، حيث تكثر تلك التجاوزات في رأس السنة على وجه الخصوص، لتمتلىء الكثير من الأماكن والكافيهات التي تتجاوز عن التصاريح الرسمية لإحياء الحفلات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.