رئيس التحرير أحمد متولي
 ورشة للمعلمين لتدريب الطلاب على امتحانات الفصل الدراسي الأول.. بالرابط

ورشة للمعلمين لتدريب الطلاب على امتحانات الفصل الدراسي الأول.. بالرابط

حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إعداد ورشة للمعلمين لتدريب الطلاب على امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ينشر شبابيك رابط ورشة للمعلمين لتدريب الطلاب على امتحانات الفصل الدراسي الأول، الذي من خلاله يمكن لجميع المعلمين التسجيل في الورشة المعدة قبل مواعيد امتحانات الترم الأول.

ورشة لتدريب الطلاب على امتحانات الفصل الدراسي الأول

ناشد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جميع المعلمين للتسجيل في ورشة العمل المقدمة من نجوى ليمتد وبنك المعرفة المصري، حتى يتمكنوا من تدريب الطلبة والطالبات على امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022.

تساعد ورشة العمل جميع المعلمين في تقديم العديد من المعلومات التي يحتاج لها الطالب خلال تلك الفترة الراهنة، وكيفية الاستفادة من التدريبات الإلكترونية المقرونة بخاصية التصحيح التلقائي لتحسين مستواهم بشكل دوري.

مواعيد ورشة إعداد الطلاب لامتحانات الترم الأول

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مواعيد ورشة إعداد الطلاب لامتحانات الترم الأول، حيث يمكنك التسجيل في ميعادين مختلفين خلال الشهر الجاري وهما إما:

1- يوم الخميس الموافق ٦ يناير في تمام الساعة ٤:٠٠ مساًء.

2- يوم الثلاثاء الموافق ١٨ يناير الساعة ٤:٠٠ مساًء.

رابط التسجيل في ورشة تدريب الطلاب على امتحانات الترم الأول

يمكنك التسجيل في ورشة تدريب الطلاب على امتحانات الترم الأول من خلال الرابط الذي كشفه وزير التربية والتعليم، أو عن طريق الضغط هنا للتسجيل في المواعيد السابقة.

تصلك المحاضرة على البريد الإلكتروني الخاص بك، حتى تتمكن من حضورها في الموعد المناسب لك والإستفادة منها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.