رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس اليوم وغدًا الأربعاء 5 يناير 2022

أخبار الطقس اليوم وغدًا الأربعاء 5 يناير 2022

باتت أخبار الطقس اليوم وغدًا الأربعاء 5 يناير 2022، من أهم الأنباء التي يحرص الكثير من المواطنين على متابعتها لحظة بلحظة خاصة خلال فصل الشتاء، وذلك بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها مختلف المحافظات.

ينشر شبابيك أخبار الطقس اليوم وغدًا الأربعاء 5 يناير 2022، حتى يتعرف عليها المهتمين بمعرفة تفاصيل الحالة الجوية خلال الساعات المقبلة.

أخبار الطقس اليوم وغدًا الأربعاء 5 يناير 2022

استقرت حالة الطقس اليوم الثلاثاء، بعدما شهدت الفترة الماضية تذبذب في الأجواء بعدد كبير من المحافظات على رأسها السواحل الشمالية ومحافظة الإسكندرية، حيث تأثرت بشكل كبير بسوء الأحوال الجوية.

وعلى الرغم من الهدوء النسبي الذي سيطر على الأجواء في محافظات مصر المختلفة، إلا أن الشبورة المائية ظلت تؤرق الكثير من قائدي السيارات سواء في الساعات الأولى من اليوم أو مع بداية ساعات الليل.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، قائدي السيارات بتوخي الحذر من الشبورة المائية التي تصل حد الضباب، حيث يؤثر بشكل كبير على الرؤية.

أخبار الطقس غدًا الأربعاء 5 يناير

تستمر الشبورة المائية مسيطرة على الأجواء حتى يوم 9 يناير المقبل، الأمر الذي يخيف الكثير من المواطنين، كونها السبب الأساسي في حوادث الطرق.

كما أوضحت الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدًا الأربعاء لن تختلف كثيرًا عن الأجواء اليوم، حيث تشتد البرودة على محافظات القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية، وتنشط حركة الرياح على السواحل الغربية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.