رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 78.. أسباب التأجيل وموعد الحلقة الجديدة

مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 78.. أسباب التأجيل وموعد الحلقة الجديدة

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان واحدا من المسلسلات التركية التاريخية والذي يحكي قصة عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثماني وقد تفاجأ المشاهدين بعدم عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 78 وسط تساؤلات عن سبب التأجيل وموعد الحلقة الجديدة.

مسلسل المؤسس عثمان

نال مسلسل المؤسس عثمان شهرة واسعة، ويتصدر دائما محركات البحث والمشاهدات، وتنال حاليا المسلسلات التاريخية التركية نسب مشاهدات عالية، وقد فتح مسلسل قيامة أرطغرل المجال واسعا للمسلسلات التاريخية التركية وذلك بعد تحقيقه نسب مشاهدات تعدت الملايين في عدد كبير من الدول حول أنحاء العالم المختلفة، وتوالت الأعمال التركية فيما بعد من أمثال مسلسلات ألب أرسلان وكوت العمارة، والمؤسس عثمان والملحمة وبربروس.

سبب تأجيل المؤسس عثمان

أعلن المنتج محمد بوزداغ رسميا تأجيل الحلقة رقم 78 من مسلسل المؤسس عثمان والتي تذاع كل يوم أربعاء على قناة atv التركية وبشكل حصري، كما يتم إذاعتها على قنوات الفجر واليرموك بعد ترجمتها، وقد تم تأجيل الحلقة بسبب إصابة عدد كبير من طاقم العمل بفيروس كورونا المستجد.

موعد الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان

يتساءل عدد كبير من عشاق المسلسلات التاريخية عامة والمسلسلات التركية خاصة عن موعد الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان والتي تم تأجيلها بسبب إصابة العديد من طاقم العمل بفيروس كورونا، وقد أعلن منتج البرنامج أن الحلقة الجديدة ستكون يوم 19 يناير الجاري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011