رئيس التحرير أحمد متولي
 حياة الدرديري.. تطورات حالتها الصحية وحقيقة إصابتها بالشلل

حياة الدرديري.. تطورات حالتها الصحية وحقيقة إصابتها بالشلل

عقب ساعات من القبض على الإعلامي توفيق عكاشة في مطار القاهرة، تعرضت زوجته الإعلامية حياة الدرديري إلى وعكة صحية تسببت في نقلها إلى المستشفى وسط تساؤلات عن تطورات حالتها الصحية وحقيقة إصابتها بالشلل.

حياة الدرديري

تعرضت الإعلامية حياة الدرديري زوجة الإعلامي توفيق عكاشة إلى وعكة صحية حادة وإغماءة وتشنجات  حيث تم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وجاءت الوعكة الصحية عقب ساعات من القبض على زوجها الإعلامي توفيق عكاشة بمطار القاهرة قبل أن يخلى سبيله بقرار من النيابة العامة.

تطورات حالتها الصحية

عقب دخول الإعلامية حياة الدرديري  المستشفى تم تشخيص حالتها الصحية وعمل الإشاعات اللازمة، ولكن زوجها توفيق عكاشة نقلها إلى أحد المستشفيات الحكومية بعدما فشلت المستشفى الخاص في تشخيص حالتها الصحية.

وأكد الإعلامي توفيق عكاشة إن زوجته حياة الدرديري حالتها الصحية لا تزال غير واضحة وغير مستقرة وأنها تتعرض إلى عدد كبير من الإغماءات مطالبا بالدعاء لها بالشفاء العاجل .

حقيقة إصابتها بالشلل

كشف توفيق عكاشة عن حقيقة إصابة زوجته الإعلامية حياة الدرديري بالشلل، وكتب عكاشة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رب ارحمنا فأنت أرحم الراحمين زوجتي الإعلامية حياة الدرديري معرضه للإصابة بشلل نتيجة الصدمة العصبية الحادة المصابة بها، ارحمها ربى فهي ليس لها سوى أنت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011