رئيس التحرير أحمد متولي
 فريد الديب يفجر مفاجأة بخصوص قضية حسن راتب أمام المحكمة

فريد الديب يفجر مفاجأة بخصوص قضية حسن راتب أمام المحكمة

فجر فريد الديب مفاجأة بخصوص قضية حسن راتب أمام المحكمة، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ينشر شبابيك تفاصيل أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال حسن راتب والنائب السابق علاء حسانين، و21 متهما آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم الآثار الكبرى.

فريد الديب يفجر مفاجأة بخصوص قضية حسن راتب

سادت حالة من الجدل بين المواطنين بعدما كشف المحامي فريد الديب، معاناة رجل الأعمال حسن راتب مع مرض السرطان، مطالبًا بإيداع موكله في مستشفى حكومي لتلقي العلاج اللازم لحالته.

وكشف فريد الديب، عن تسلل مرض السرطان لينال من جسد المتهم حسن راتب، لافتًا إلى أن السجن المتواجد بداخله مركزي ولا يوجد به مستشفى، مخاطبًا هيئة المحكمة بالإفراج عن حسن راتب بأي ضمان كي يستطيع العلاج وإجراء جراحة عاجلة.

آخر مستجدات قضية حسن راتب

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، قرارها بتأجيل محاكمة رجل الأعمال حسن راتب، والنائب السابق علاء حسانين، و21 آخرين في القضية ذاتها إلى جلسة 12 فبراير المقبل، وذلك مع استمرار حبس المتهمين.

كان قد أحال النائب العام كلًا من رجل الأعمال حسن راتب والبرلماني السابق علاء حسانين وآخرين للجنايات، في منتصف ديسمبر الماضي، إثر إدانتهم بعمليات التنقيب عن الآثار في مناق متفرقة بكافة أنحاء الجمهورية بهدف تهريبها إلى الخارج لينقض الرأي العام عليهما.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.