رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل إصابة بسمة وهبة بمتحور أوميكرون

تفاصيل إصابة بسمة وهبة بمتحور أوميكرون

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تفاصيل إصابتها بمتحور كورونا الجديد أوميكرون، عبر حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ينشر شبابيك تفاصيل إصابة بسمة وهبة بمتحور أوميكرون، بعدما انضمت إلى قائمة أسماء نجوم الفن المصابين بفيروس كورونا المستجد.

 إصابة بسمة وهبة بمتحور أوميكرون

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن إصابتها بمتحور أوميكرون على الرغم من الاجراءات الاحترازية التي تتبعها منذ انتشار الفيروس، إلا أنها لن تتمكن من منع إصابتها من فيروس كورونا الشرس.

كتبت بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، قائلة: « سنين بهرب واجرى واستخبى من الفيروس الملعون ولكن الحذر لا يمنع القدر، أصبت بأوميكرون والحمد لله على كل حال يارب عنا».

طالبت بسمة وهبة من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تتمكن من الانتصار على متحور فيروس كورونا الجديد بشكل سريع.

انضمت الإعلامية بسمة وهبة إلى قائمة نجوم الفن المصابين بفيروس كورونا المستجد التي بدأت تتزايد خلال الفترة الأخيرة، ما يشير إلى انتشار العدوى بصورة أوسع.

وكان قد أعلن الكثير من نجوم الفن والمشاهير إصابتهم بفيروس كورونا على رأسهم بسمة وهبة، والإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، وهنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي، وعبير صبري وأحمد البياع، وغيرهما الكثير.

الجدير بالذكر، أن إصابات فيروس كورونا عادت لترتفع من جديد، وكذلك الوفيات التي لايزال الفيروس يحصدها يومًا تلو الآخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.