رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا بعد حصوله على 3 جرعات من اللقاح

إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا بعد حصوله على 3 جرعات من اللقاح

أعلنت سحر ابنة الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» ونقله للمستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

إصابة عبدالرحمن أبو زهرة بكورونا

ونشرت سحر أبو زهرة صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100%».

وأضافت: «أكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على 3 جرعات تطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء».

الحالة الصحية لعبدالرحمن أبو زهرة

وأوضح مفيد عاشور تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالرحم نأبو زهرة قائلا: «الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة بصحة جيدة ولم يدخل العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا».

وأضاف عاشور: «أبو زهرة حصل على 3 جرعات للقاح كورونا وهذا أمر مهم جدا في مسألة إصابته بالفيروس المستجد، أصيب من حيث لا تدرى أنت تكون ملتزم بكل الإجراءات الاحترازية وتصاب بكورونا ولا نعلم حتى هذه اللحظة مصدر إصابته».

وأكمل الفنان مفيد عاشور: «كل من تعامل مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أجرى مسحة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وجميع من تعاملوا معه غير مصابين وبصحة جيدة».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة