رئيس التحرير أحمد متولي
 سحر الإبراشي تكشف مفاجأة بشأن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل

سحر الإبراشي تكشف مفاجأة بشأن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل

فجرت سحر الإبراشي مفاجأة مدوية حول سبب وفاة وائل الإبراشي، حيث يعلم جميع الجماهير أنه توفي بعد معاناة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد.

يكشف شبابيك تفاصيل تصريحات سحر الإبراشي التي أثارت حالة من الجدل بين الجماهير، وخاصة بعدما كشفت عن سبب وفاة وائل الإبراشي الحقيقي الذي وقع كالصادمة الكبرى على قلوب جماهيره.

سحر الإبراشي تكشف مفاجأة بشأن وفاة زوجها

أوضحت سحر الإبراشي زوجة الإعلامي الراحل، أن حالته الصحية كانت مستقرة وفي تحسن دائم، حيث كان يستعد إلى مزاولة حياته بشكل طبيعي والعودة إلى عمله قريبًا، ولكن القدر كان له رأي آخر.

سبب وفاة وائل الإبراشي الحقيقي

وأكدت سحر الإبراشي، أن زوجها تعرض لأزمة صحية بسبب تداعيات كورونا خلال الفترة الأخيرة في حياته، ما تطلب اللجوء إلى المستشفى في الأول من يناير 2022، مشيرة إلى أن سبب وفاة وائل الإبراشي الحقيقة هي خطأ طبي من قبل طبيب العزل المنزلي الذي أشرف على حالته.

​​​​​​​

توعدت سحر الإبراشي، لطبيب العزل المنزلي الذي لن يبالي بقيمة دوره في حياة المرضى ليرتكب خطأ جثيمًا يسفر عن وفاة زوجها، مشيرة إلى أنها ستلجأ إلى القضاء.

وكان قد توفي الإعلامي وائل الإبراشي مساء يوم الأحد الموافق 9 يناير 2022، عن عمر يناهز الـ 58 عامًا بعد صراع دام لفترة طويلة مع فيروس كورونا وتداعياته القسية التي تسببت في تليف الرئتين بشكل كبير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.