رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مريم الدقهلية وانتحار شاب بث مباشر اليوم

قصة مريم الدقهلية وانتحار شاب بث مباشر اليوم

تصدرت واقعة انتحار شاب بث مباشر اليوم موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وذلك بعد ذبح زوجته، قصة قتل مريم الدقهلية وأحمد كان أهالي المنصورة شهداء عليها.

مريم الدقهلية

باغت شاب يدعى أحمد زوجته الذي عُرفت عقب وفاتها باسم مريم الدقهلية، مساء أمس الثلاثاء 12 يناير 2022، أثناء تواجدهما بالمنزل وقام بذبحها، فظلت تنزف إلى أن زهقت روحها.

خلافات زوجية بسيطة كانت سببًا في ذبح مريم الدقهلية التي لم يتجاوز سنها 22 عامًا، على يد زوجها أحمد م. ص البالغ من العمر 35 سنة، داخل منزل الزوجية الكائن في كفر الجنينة، مركز نبروه، بالمنصورة.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارًا بإقدام شاب خريج كلية حقوق على قتل زوجته، وبالانتقال والمعاينة تبين أن مريم الدقهلية تدعى مريم محمد عبد الغني، طالبة جامعية، مقتولة وتم نقل جثمانها إلى مشرحة مستشفى نبروه.

وتجري النيابة العامة التحقيقات مع الشاب قاتل زوجته مريم الدقهلية والذي اعترف بارتكاب الجريمة، وتم انتداب الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحفظ على المتهم.

وعلى جانب آخر قال شهود العيان أن المتهم قتل مريم الدقهلية وأثناء تعاطيه مخدر الشابو، وأحدث جرحًا في رقبتها بطول 15 سم، وعقب التفافهم حوله صرخ مصرحًا بجريمته- انا قتلت مراتي.

انتحار شاب بث مباشر اليوم

وحقيقة انتحار شاب بث مباشر اليوم هي أنها ليست واقعية، بل كان هدف الزوج الذي ألقى بنفسه من أعلى سطح منزله عقب ذبح مريم الدقهلية كانت بهدف الفرار وليس قتل النفس.

وأصيب الشاب الذي حاول الفرار بعد جريمة مريم الدقهلية بكسور، إلا أن الأهالي تمكنوا من إلقاء القبض عليه ومنعه من الفرار ومن ثم تسليمه إلى الشرطة.

ويذكر أن مريم الدقهلية لديها طفلة من زوجها القاتل تبلغ من العمر 3 سنوات فقط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية