رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في كأس الرابطة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب القادمة في كأس الرابطة

يترقب جمهور الأهلي موعد مباراة المارد الأحمر القادمة للمارد الأحمر بشغف كبير، حيث ستكون بمثابة عنق الزجاجة، فإما يفوز الأحمر ويعود لسباق الصدارة، أو تقترب آماله في الصعود للدور نصف النهائي من الانعدام.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية في دور المجموعات بكأس الرابطة رفقة الإسماعيلي وسموحة والجونة والمقاولون العرب والبنك الأهلي.

وافتتح الأهلي مشواره في البطولة في الجولة الأولى بتعادل سلبي مع الجونة، ثم حصد نقطة بصعوبة بالتعادل الثاني أمام الإسماعيلي بنتيجة هدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة

وتقرر أن يلتقي الأهلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الرابطة بفريق المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل الموافق 21 يناير.

ويستضيف ملعب الأهلي WE السلام مباراة الأهلي القادمة في كأس الرابطة، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يعلن الطاقم التحكيمي من قبل لجنة المسابقات ليلة المباراة.

يشار أن الأهلي يستمر في الاعتماد على الناشئين في ظل غياب نجوم الفريق إما للمشاركات الدولية في كأس الأمم أو الإصابات، وبدأ المباراة الأخيرة بتشكيل: مصطفى شوبير، وحسام حسن، ومحمد محمود علي، وكريم فؤاد، ومحمد محمود، وعمار حمدي، وعبدالرحمن أشرف، ومحمد خليفة، وزياد طارق، ومحمد فخري، ومحمد أشرف.

واعتمد موسيماني في تبديلاته على الناشئين أيضا مثل أحمد السيد غريب صاحب هدف التعادل للأهلي في شباك الإسماعيلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011