رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل التحقيقات مع المتهم بدخوله الامتحان بدلًا من  اللاعب مصطفى محمد

تفاصيل التحقيقات مع المتهم بدخوله الامتحان بدلًا من  اللاعب مصطفى محمد

باشرت النيابة العامة التحقيقات مع الشاب الذي دخل الامتحان بدلًا من اللاعب مصطفى محمد، بعدما تم القبض عليه في في المعهد العالي بشبرامنت في الجيزة.

أوضحت التحقيقات الجارية مع الشاب الذي انتحل شخصية اللاعب مصطفى محمد تفاصيل الواقعة، التي اثارت حالة من الجدل الواسعة خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

التحقيقات مع المتهم بدخوله الامتحان بدلًا من  اللاعب مصطفى محمد

أكد الشاب الذي وقع متورطًا في تلك واقعة انتحال شخصية اللاعب مصطى محمد، أنه كان يسعى لمساعدة صديقه الذي حالت بينه ظروفه العملية تجاه دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأشار المتهم، إلى أنه كان يأمل أن صديقه يتجاوز هذا العام دون رسوب، لذا قرر دخول الامتحانات بدلًا منه وبالفعل تمكن من انتحال شخصيته في 3 مواد تم امتحانهم بالفعل، قائلًا: كنت عايز اساعده علشان هو دلوقتي بيمثل مصر في البطولة ودة بطل

وعلى الجانب الآخر، أكد عدد من مسؤولي للشؤون القانونية في المعهد، أن اسم اللاعب مصطفى محمد موجود بالفعل في كشف الطلبة الذين يؤدون الامتحان.

الجدير بالذكر، أن اللاعب مصطفى محمد يتواجد حاليًا في الكاميرون، لمشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجارية خلال الفترة الراهنة، الأمر الذي كان من شأنه اكتشاف واقعة انتحال شخصيته من قبل أحد أصدقائه، وتم واستدعاء عدد من المسئولين بالمعهد لاستجوابهم، للوقوف على ملابسات الواقعة وإن كان تم الاتفاق مع اللاعب لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.