رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتائج جامعة كفر الشيخ 2022 الترم الأول جميع الكليات

رابط نتائج جامعة كفر الشيخ 2022 الترم الأول جميع الكليات

أصدر رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عبدالرازق دسوقي، قرارا عاجلا خلال اجتماع مجلس الجامعة بتاريخ 26 يناير 2022، بشأن إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لجميع الكليات.

موعد ظهور نتائج جامعة كفرالشيخ 2022

وخلال الاجتماع قدم رئيس الجامعة الشكر لمنتسبي الجامعة على الانضباط في تنظيم أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، كما أشاد بتطبيق بالإجراءات الاحترازية، مع استمرار رفع حالة الاستعداد بكافة مستشفيات الجامعة لاستمرار دورها الفاعل في تقديم خدماتها الصحية والعلاجية للمواطنين لمواجهة جائحة كورونا بالتعاون والتنسيق الكامل مع مستشفيات وزارة الصحة والسكان.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب، لتمكينهم من تسجيل المُقررات الدراسية مع بداية الفصل الدراسي الثاني بكافة الكليات التي تعتمد على نظام الساعات المُعتمدة.

رابط نتائج جامعة كفر الشيخ الترم الأول

ويمكن الحصول على النتائج لطلاب كل الفرق الدراسية في مختلف الكليات من خلال موقع مركز نظم المعلومات الإدارية من هنا.

ويكون الحصول على النتيجة من خلال إدخال كود الطالب وكلمة السر، علما بأن كلمة السر هي الموجودة بكارنيه الطالب، وفي حال فقدانها يمكن الحصول عليها مرة أخرى من صفحة النتائج.

ويشار أنه قبل الحصول على النتيجة يتعين على الطالب اختيار الكلية، وتظهر في الصفحة النتائج المعتمدة حتى لحظة الدخول على الموقع.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة