رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم بكأس الرابطة المصرية.. المواعيد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم بكأس الرابطة المصرية.. المواعيد والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم الخميس 27 يناير 2022 مباريات كأس الرابطة المصرية، بلقاءات المجموعة الثانية، ويتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن مواعيد مباريات اليوم بكأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة.

ترتيب الأهلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة

تضم المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022، عدد من الفرق القوية، وهي النادي الأهلي وسموحة والجونة والإسماعيلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

ويتصدر نادي الإسماعيلي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني نادي المقاولون العرب برصيد 4 نقاط، وهو نفس عدد نقاط سموحة والجونة وكل منهما 4 نقاط لكن يحتلان المركز الثالث والرابع بفارق الأهداف.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الخامس برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، فيما يحتل المركز السادس والأخير في ترتيب المجموعة الثانية فريق البنك الأهلي برصيد نقطتان فقط.

مباريات اليوم بكأس الرابطة المصرية

يتساءل عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن مباريات اليوم الخميس 27 يناير 2022 بكأس الرابطة المصرية وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي المقاولون العرب مع النادي الإسماعيلي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت 2.

فيما يلتقي الجونة نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم 3.

بينما يواجه النادي الأهلي نادي سموحة في تمام الخامسة والنصف مساءا وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011