رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة غياب الشناوي وموعد عودته للملاعب.. هل دوره انتهى بكأس الأمم ؟

مدة غياب الشناوي وموعد عودته للملاعب.. هل دوره انتهى بكأس الأمم ؟

اصيب حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره كوت ديفوار في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية والمقامة حاليا في الكاميرون، وسط تساؤلات من محبي الكرة المصرية عن مدة غياب الشناوي وموعد عودته للملاعب.

مصر تفوز على  كوت ديفوار وتصعد لدور الـ8

تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره كوت ديفوار في المباراة التي أقيمت الأربعاء 26 يناير 2022، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية ، وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، كما انتهى الشوطين الإضافيين بنفس النتيجة، ليحتكم المنتخبين إلى ضربات الجزاء الترجيحية وتمكن الحارس محمد أبو جبل من التصدي لضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز مصر 5- 4 بضربات الجزاء الترجيحية لتصعد مصر إلى دور الـ8 من البطولة وتواجه المغرب في مباراة حماسية.

إصابة الشناوي

في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة مصر وكوت ديفوار أصيب حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي بإصابة بليغة، واضطر الجهاز الفني للمنتخب المصري من تغييره بالحارس الثاني للمنتخب المصري محمد أبو جبل.

وأصيب الكابتن محمد الشناوي بشد في العضلة الخلفية طبقا لتصريحات الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب ومن المتوقع أن يغيب الشناوي عن الملاعب لمدة 10 أيام وهو ما يعني غيابه عن مباراة المغرب القادمة في دور الـ8 من البطولة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011