رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وتفاصيل حفل زفاف ابنة سلطان بروناي الأسطوري على شاب عراقي (صور)

فيديو وتفاصيل حفل زفاف ابنة سلطان بروناي الأسطوري على شاب عراقي (صور)

أشعل فيديو حفل زفاف ابنة سلطان بروناي على شاب عراقي مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، خاصة بعد التفاصيل التي تضمنها الحفل الأسطوري.

حفل زفاف ابنة سلطان بروناي

أقيم حفل زفاف ابنة سلطان بروناي الأميرة فضيلة لوبول، البالغة من العمر 36 عامًا، مساء الأحد 16 يناير 2022 واستمر لمدة أسبوع كامل، انتهى اليوم الأربعاء 26 من ذات الشهر.

وقبل حفل زفاف ابنة سلطان بروناي، تمت خطبة العروسين في 31 ديسمبر 2021 في بيان صدر عن القصر، وتزوجا بعد مرور 16 يوم فقط من الخطبة.

وأقيم حفل زفاف ابنة سلطان بروناي في جزءٍ منه بمسجد عمر علي سيف الدين في بروناي، واستكملت فعالياته في قصر مطلي بالذهب الخالص.

من هو زوج ابنة سلطان بروناي؟

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو زوج ابنة سلطان بروناي الشاب العراقي الذي استطاع أن يقتنص قلبها ويقام له حفلاً أسطوريًا يشهده العالم أجمع؟

وزوج ابنة سلطان بروناي هو الشاب العراقي أوج عبد الله نبيل محمود الهاشمي من الموصل ويعيش بالعراق منذ الطفولة، وهو أحد أفراد عائلة ياسين الهاشمي رئيس وزراء العراق، وطه الهاشمي، رئيس أركان الجيش العراقي، أما والده فهو أستاذ بكلية الهندسة جامعة بروناي منذ 19 عامًا.

من هو سلطان بروناي؟

وتطرق حفل زفاف ابنة سلطان بروناي إلى التعرف على من هو سلطان بروناي.

وسلطان بروناي هو المياردير حسن البلقية، أغني رجل في العالم.

فيديو حفل زفاف ابنة سلطان بروناي

وتوثق الفيديوهات التالية حفل زفاف ابنة سلطان بروناي:

 

مراسم زواج ابنة سلطان بروناي على الشاب الشاب العراقي عبدالله نبيل محمود الهاشمي الذي قضى طفولته وشبابه في سلطنة بروناي بصحبة والده الذي يعمل أستاذا في جامعتها ثم هاجروا إلى كندا الا انه ارتبط عاطفياً بالفتاة..

(حسب ما بلغني) pic.twitter.com/PccvFEm761 — Nasser fr. (@Nasser84976920) January 24, 2022​​​​​​​

 

وانا اتابع التسجيل الكامل لحفل زفاف ابنة سلطان بروناي من العراقي اوانج عبدالله نبيل محمود الهاشمي والذي بثته قناة حياة الشرق .. اسأل اين هو سفير العراق غير المقيم ووزير الخارجية ورئيسي الوزراء والجمهورية من استثمار العلاقات الاجتماعية لتدعيم العلاقات الدولية .. وعجبي???? pic.twitter.com/3eAUHkfC9b — المواطن أنور الحمداني (@anwarhamadani) January 26, 2022

 

​​​​​​​صور حفل زفاف ابنة سلطان بروناي

وسمكنكم مشاهدة صور حفل زفاف ابنة سلطان بروناي من المجموعة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية