رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021- 2022 الترم الأول PDF سؤال وجواب

مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021- 2022 الترم الأول PDF سؤال وجواب

مع حلول موسم الامتحانات يبدأ الطلاب في البحث عن المراجعات، ولقرب امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي ننشر لهم مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021- 2022 الترم الأول PDF في صورة سؤال وجواب للمراجعة النهائية على المنهج الدراسي.

وتتميز مذكرة مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021 التي أحضرناها لكم قبل الامتحان، بأنها تختبر قدرة الطالب على حل الأسئلة، بالإضافة إلى اعتبارها ملخص للترم الأول من العام الدراسي.

مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021

وتتضمن مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021 الترم الأول على سؤال وجواب في جميع دروس المادة من البداية للنهاية، ومما ورد في المذكرة ما يأتي:

  • يقطع مدار السرطان في مصر ظواهر تضاريسية منها ...... (جبل العوينات وبحيرة ناصر- هضبة مارماريكا ومنخفض القطارة- وادي العلاقي وجبل العوينات- هضبة الجلف الكبيرة وهضبة العبابدة).
  • يختلف وادي العريش عن وادي قنا في ......... (وجوده في مناطق صحراوية- إمكانية الاستفادة من جريانه- تصريف المياه- سبب النشأة).
  • يختلف منخفض الفيوم عن باقي المنخفضات بالصحراء الغربية بسبب وجود ............. (المياه العذبة السطحية- تصريف المياه نحو الداخل- وجود سكان ومظاهر عمران- الإرسابات الرملية).

مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021 الترم الأول

وتحتوي مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021 PDF الترم الأول على عدد كبير من الأسئلة وإجاباتها في عدد من الصفحات يبلغ 26 صفحة إلكترونية.

ويمكنكم الاطلاع على مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021 قبل تحميلها من الملف التالي:

مراجعة جغرافيا للصف الأول الثانوي 2022- 2022 الترم الأول PDF

وستفيد الأسئلة والأجوبة المتضمنة في ملزمة مراجعة جغرافيا للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول PDF الطلاب في المراجعة النهائية كذلك لتنوع محتواها.

وباستطاعتكم الحصول على نسخة من مراجعة جغرافيا أولى ثانوي 2021 من الملف الآتي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية