رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول والإجابات

حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول والإجابات

تناول عدد كبير من الطلاب أنباء عن تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول بهدف نقل الإجابات إليهم أثناء تواجدهم في اللجان وحل أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

ونشرت الكثير من المواقع الإلكترونية وتناقلها الطلاب فيما بينهم، تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021 فما هي حقيقته؟

امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021

وتجري وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الأربعاء 2 فبراير 2022 آخر امتحانات تانية ثانوي وفقًا للجدول الموضوع من قبلها، وهو امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021 والذي يبحث الممتحنون عن تسريب أسئلته.

ونوضح لجميع طلاب أولى ثانوي حقيقة تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021 والأسئلة التي تم تداولها فيما بينهم.

تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021

بعض القنوات على موقع الفيديوهات- يوتيوب- عنونت بعض مقاطع الفيديو بعناوين تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021 لجذب انتباه الطلاب والدخول إليها للحصول على الأسئلة وبالتالي حل امتحان أولى ثانوي، كما اتخذ عدد من المواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي نفس العناوين الملفتة.

وبالدخول إلى محتوى ما قدمته تلك الصفحات والقنوات اتضح أن ما قدمته إنما هو نماذج لامتحانات موضوعة من قبل معلمي المادة، وامتحانات الجبر والتفاضل وحساب المثلثات والهندسة ولكن في المحافظات التي خاضتها بالفعل والتي ليس بالضرورة أن تتطابق مع المحافظات الأخرى، وليس تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021.

ولم يصدر عن الوزارة أية تصريحات أو بيانات تؤكد أو تنفي تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول.

إجابة امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021

وبالتبعية أراد جميع الطلاب من التسريب الحصول على إجابة امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول أثناء تواجدهم في اللجان المدرسية للغش منها.

ولأن تسريب امتحان الرياضيات أولى ثانوي 2021- 2022 الترم الأول لم يتم بالفعل، فبالتالي حل أسئلته لم يتمكن أحد من معرفته حتى الآن.

ومن المقرر أن يتم نشر حل الامتحان عقب انتهاء وقت الامتحان للتأكد من الإجابات الصحيحة، لكن لا صحة لـ تسريب امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوي 2021.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية