رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول، فور اعتمادها من قبل المحافظ، الدكتور هاني غنيم.

وكانت محافظة بني سويف أطلقت خدمة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيا عبر بوابتها على الإنترنت منذ عامين مع انتشار كورونا للحد من التجمعات الطلابية، واستمرت في هذا الأمر الذي لاقى استحسان أولياء الأمور والطلاب.

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي باختبار مادة الجبر، وبدأوا إجازة منتصف العام التي تنتهي بعد أسبوعين.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الأول 2022

وكشفت المحافظة في بيان رسمي لها ما آل إليه سير أعمال تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022، حتى الآن.

وأشار بيان المحافظة أن إجمالي المتقدمين للامتحانات بلغ أكثر من 66 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على أكثر من 310 لجان على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

​​​​​​​

وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبد التواب، أوضح أن أعمال التصحيح بدأت الاثنين الماضي بمادة اللغة العربية، مشيرا إلى تفقده للجنة تقدير الدرجات بمدرسة طه حسين، ولجنة النظام والمراقبة بمدرسة جمال عبد الناصر، لمتابعة أعمال الكنترول والاطمئنان على توافر التيسيرات اللازمة لعمل اللجان وانتظام وانضباط العمل وفق التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة القائمين والمشاركين على أعمال الكنترول.

وأضاف وكيل الوزارة أن أعمال التصحيح  وتقدير الدرجات قد بدأت، الاثنين الماضي، بمادة اللغة العربية، مشيرا إلى أن  إجمالي عدد المعلمين المشاركين في تقدير امتحانات اللغة العربية والحاسب الآلي والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية يبلغ 565 معلما ومقدر درجات، و71 موجها موزعين على 16 حجرة ، فيما تبدأ اليوم السبت أعمال تصحيح وتقدير الدرجات لمادتي العلوم واللغة الأجنبية.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف بحد أقصى بداية الأسبوع المقبل بعد انتهاء الكنترولات منها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية

ويمكن الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف للاطلاع على نتائج الصف الثالث الإعدادي باتباع الرابط  من هنا.

ويكون الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة فقط، وتظهر درجات الطالب في كل مادة، بالإضافة لمواد الدور الثاني إن وجدت.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة