رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

ينتظر الطلاب إعلان نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي 2021- 2022 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس من قبل المدارس المقيدين فيها والمديريات التعليمية التي تتبعها.

وننشر لجميع طلاب أولى ثانوي طرق الحصول على نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقب الانتهاء من أعمال التصحيح.

نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي

يبحث الكثير من الطلاب في الوقت الراهن وبعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة عن رابط نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة امتحان الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021-2022 سوف يتم إعلانها بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب في مختلف المحافظات عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

وقررت الوزارة أن تكون الطريقة التي يمكن للطلاب من خلالها الحصول على نتيجة امتحان أولى ثانوي 2022 الترم الأول هي الكشوف المدرسية التي من المقرر أن تضعها المدارس في مكان ظاهر بها في الموعد الذي تحددها المديريات التعليمية بكل من المحافظات.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الأول الثانوي

ولم تختص وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الأول الثانوي برابط إلكتروني لعرضها على الإنترنت، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة للحصول عليها هي المدارس.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

وأوضحت الوزارة أن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول سيتم عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات واعتمادها، على أن يتم ذلك عن طريق التقديرات وليس الدرجات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية