رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو محمد أبو جبل؟ سنه.. أين ولد.. زوجته وطوله

من هو محمد أبو جبل؟ سنه.. أين ولد.. زوجته وطوله

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها المذاع على قناة CBC الفضائية عبر بث مباشر أحد مشاهير كرة القدم المصرية وأحدثت الحلقة تفاعلاً كبيرًا بين المصريين الذين حرصوا على مشاهدتها، بينما تساءل آخرون من هو محمد أبو جبل؟

وننشر بعض المعلومات التي توضح من هو محمد ابو جبل وتزيل بعض الغموض عن شخصيته لدى الجمهور الذي بدأ في متابعة أخباره من هذه اللحظة.

من هو محمد أبو جبل

وإجابة سؤال من هو محمد ابو جبل تحتاج إلى الكثير من التفاصيل التي تبرز شخصيته، أسرته مكان مولده وسنه، هل هو متزوج؟ وغيرها من التفاصيل التي نوضحها لكم في سطور.

من هو محمد ابو جبل؟ اسمه بالكامل هو محمد قطب ابو جبل علي، لاعب كرة قدم مصري، حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك، كان يلعب في السابق في نادي سموحة بالإسكندرية، يحب من المطربين الفنانين محمد منير، عمرو دياب، محمد حماقي وبهاء سلطان، يحب الغناء وخاصة الشعبي.

أين ولد محمد أبو جبل؟

طرح المشاهدين سؤال أين ولد محمد ابو جبل للتعرف على جنسيته والمحافظة التي ولد بها، وهي محافظة أسيوط في صعيد مصر.، من عائلة ابو جبل.

سن محمد ابو جبل وتاريخ ميلاده

ومن المعلومات التي تبرز شخصيته وتكشف من هو محمد ابو جبل، تاريخ ميلاد لاعب الزمالك الشهير هو 29 يناير 1989 أي أن سن محمد ابو جبل 33 سنة.

محمد ابو جبل وزوجته وأولاده

أثيرت التساؤلات بشكل كبير في الفترة الأخيرة، خاصة عقب مباريات كأس الأمم الإفريقية الذي أقيم في الكاميرون، وكان من ضمن الشائعات التي انتشرت هي انفصال محمد ابو جبل وزوجته ملكة جمال الجزائر سمارة يحيى، وهو ما تم نفيه فيما بعد من الطرفين.

طول محمد ابو جبل

ويبلغ طول محمد ابو جبل 196 سم، وفق تصريح صدر عنه أثناء استضافة الإعلامية منى الشاذلي له في برنامجها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية