رئيس التحرير أحمد متولي
 عائلة أبو جبل.. زوجته وأولاده والده ووالدته واخوته (صور)

عائلة أبو جبل.. زوجته وأولاده والده ووالدته واخوته (صور)

كشف لاعب كرة القدم الشهير في حلقته مع منى الشاذلي في برنامج معكم والتي أذيعت على قناة سي بي سي الفضائية و CBC مباشر الكثير من التفاصيل عن عائلة أبو جبل، من هي زوجته، أولاده، والده، والدته واخوته بالصور.

محمد ابو جبل

وأثير فضول المشاهدين للتعرف على المزيد من تفاصيل الحياة الشخصية لأحد لاعبي المنتخب المصري المفضلين لديهم عن قرب، متساءلين من هي عائلة محمد أبو جبل، وهو ما استفاض في الحديث عنه ليشارك جماهيره ومحبيه في الجانب الآخر من حياته.

عائلة أبو جبل

وعائلة أبو جبل الصغرى تتكون من الزوج محمد، وزوجته الأميرة سمارة يحيى التي توجت ملكة جمال الجزائر ثم فازت بجائزة ملكة جمال العرب في عام 2019، وهي تصغره في العمر بنحو 5 سنوات، حيث تبلغ من العمر 28 عامًا، فيما أتم زوجها سن 33 سنة في 2022.

وتنحدر عائلة أبو جبل من الصعيد، وتحديدًا في أسيوط، وتتكون من والده، والدته واخوته.

والد محمد ابو جبل

وعلى رأس عائلة أبو جبل والد محمد ابو جبل الذي ظهر في وسائل الإعلام لتأييد ابنه وفريق الزمالك والمنتخب المصري، مؤكدًا أنه حريص على الدعاء له في صلواته وللاعبي المنتخب الوطني ومن بينهم محمد الشناوي حارس المرمى.

اخوات محمد أبو جبل

وأما اخوات محمد أبو جبل فهم 10 اخوة، جميعهم من لاعبي كرة القدم، من بينهم علي، هاني وأشرف الذي كان لاعبًا في الوليدية وأسمنت أسيوط ويعمل حاليًا مدرسًا بكلية التربية الرياضية، ومصطفى كان لاعبًا في نادي الوليدية أيضًا.

ومحمد هو أصغر أفراد عائلة ابو جبل الذكور، حيث كان يرافق اخوته في طريقهم للعب حاملاً لهم الحقائب، وكان حلم حياته أن يصحب لاعبًا مثلهم، وتوسط له شقيقه للعب في الواسطة، ثم انتقل للعب في نادي شباب أسيوط.

ومن عائلة محمد أبو جبل الفتيات شقيقتيه الصغرتان، أمل وأميرة واللتان رافقتاه في الظهور بحلقة برنامج معكم.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية