رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو رئيس نادي الزمالك الجديد؟

من هو رئيس نادي الزمالك الجديد؟

من هو رئيس نادي الزمالك الجديد من أهم الأسئلة التي ترددت خلال الساعات الأخيرة بين العديد من جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الانتخابات التي جرت داخل ساحة النادي.

وكانت إجابة سؤال من هو رئيس نادي الزمالك الجديد غير واضحة للجمهور خلال الساعات الأخيرة، على الرغم من المؤشرات الأولية التي كشفت عن رئيس الزمالك الجديد.

من هو رئيس نادي الزمالك الجديد؟

تسائل العديد من الجماهير عن من هو رئيس نادي الزمالك الجديد، حتى يتمكنوا من معرفة الفائز في انتخابات نادي الزمالك 2022، التي حظت على اهتمام واسع من قبل الجماهير المختلفة.

توقع الكثير من الجماهير إجابة سؤال من هو رئيس نادي الزمالك الجديد، لتظهر النتيجة مدى صحة التوقعات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعدما شهدت العملية الانتخابية حالة من التوتر.

فاز المستشار مرتضى منصور بالمنصب ليتولى زمام الأمور داخل نادي الزمالك، ويحصد على لقب رئيس نادي الزمالك الجديد، بعدما حصل على 21109 صوتًا في انتخابات نادي الزمالك 2022.

لن يكن فوز مرتضى منصور الأول من نوعه، فقد يتولى منصب رئيس نادي الزمالك للمرة الثالثة على التوالي، ليظل محتفظًا بمكانته داخل القلعة البيضاء حتى عام 2025.

استطاع مرتضى منصور، أن يتربع على عرش نادي الزمالك بعد تخطيه كلًا من عمر هريدي وأحمد سليمان، الذين دخلوا معه في منافسة شرسة على مقعد رئيس نادي الزمالك.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.