رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات مرتضى منصور اليوم.. هجوم على شوبير وسليمان والخطيب

تصريحات مرتضى منصور اليوم.. هجوم على شوبير وسليمان والخطيب

استهل المسشتار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ولايته الرابعة لرئاسة النادي بهجوم حاد على منافسيه في الانتخابات، كما طال هجومه عدد من الشخصيات العامة ولاعبين.

تصريحات مرتضى منصور اليوم

وشن منصور هجوما حادا على اللواء أحمد سليمان المرشح المنافس في الانتخابات الأخيرة، ونشر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للاحتفال بفوزه برئاسة نادي الزمالك، مكالمة تلفونية بين سليمان وشخص آخر يزعم فيها أن الأول يهاجم رموز وقامات رياضية لنادي الزمالك مثل حازم إمام وحسن شحاتة وآخرين.

كما شكك منصور في الذمة المالية لإحمد سليمان، الذي غرد مباشرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يطالب فيها منصور بالتوجه معه لجهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل، ليبرئ ساحته أمام الجميع، متهما منصور بأنه من تربح من النادي.

ولم يسلم لاعب النادي الأهلي المحترف في الدوري التركي محمود عبد المنعم كهربا، من هجوم رئيس الزمالك حيث أكد أنه سيعمل على ملاحقته بزعم أنه قد هرب من النادي الأبيض أثناء لعبه في الفريق، مشددا على أنه سيقوم بمتابعة قضية الاعب المحترف المغربي خالد بوطيب بعد أن قام برفع دعوى ضد الزمالك في الاتحاد الدولي فيفا.

وقال منصور إن نادي فيوتشر حرض عمر كمال عبدالواحد على عدم العودة لنادي الزمالك بعد فتح باب القيد من جديد، مهددا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم لانتمائه لنادي مملوك لحزب سياسي بالمخالفة لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ونال هجوم رئيس القلعة البيضاء عدد من الإعلاميين، وكان على رأسهم الإعلامي أحمد شوبير الذي وصفه بالمتحرش، كما انتقد الإعلاني أحمد موسى متهما إياه بأنه يعمل على الفتنة بين الأهلي والزمالك.

منصور أكد أنه لن يتسامح في حقه مها كانت الظروف قائلا: «لن أسامح أحد ولا أحد يطلب مني أن ابدأ صفحة جديدة بعد الذي تم، نحن لم ننزل إلى الانتخابات حتى يتم شتمنا، كرامتي وكرامة أعضاء مجلس الإدارة فوق الاعتبار، وأنا هنأت الخطيب بفوزه برئاسة الأهلي وهو مقدمش التهنئة لمجلسي».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011