رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا السبت 19 فبراير 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا السبت 19 فبراير 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا السبت 19 فبراير 2022 من الأسئلة التي تردد كثيرًا بين الطلبة والطالبات خلال الساعات الأخيرة، حتى يمكنهم الوصول إلى الإجابة الصحيحة لسؤالهم.

خرجت العديد من الأنباء التي ترجح تأجيل الدراسة للترم الثاني لأسباب مختلفة، الأمر الذي اشعل الوسط بين الطلاب خلال الساعات الماضية متسائلين عن حقيقة تلك الأنباء التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل يوجد مدارس غدًا السبت 19 فبراير 2022؟

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة إجابة سؤال هل يوجد مدارس غدًا السبت 19 فبراير 2022، باعتباره أول أيام الدراسة الترم الثاني في عدد كبير من المحافظات المختلفة.

ومع البحث والتقصي وراء تلك المعلومات المتداولة بشأن الدراسة نجد أن هناك عدد من المدارس التي من المقرر استقبالها للطلاب في أول أيام الترم الثاني غدًا السبت الموافق 19 فبراير الجاري 2022.

ينطلق الترم الثاني في المدارس 2022 غدًا السبت الموافق 19 فبراير، وذلك في كلًا من محافظة كفر الشيخ، البحيرة، أسيوط، المنيا، بني سويف، الفيوم، قنا، أسوان، الأقصر، شمال سيناء.

وكانت قد انتشرت العديد من الشائعات التي تشير إلى تأجيل المدارس على مستوى الجمهورية بالنسبة للترم الثاني 2022، إلا أن وزارة التربية والتعليم نفت تلك الشائعات.

وأكدت الوزارة، أن موعد بدء الترم الثاني في المدارس كما هو ولن يتم تعديله، محذرة من الشائعات التي تنال من المدارس على زجه الخصوص لتثير حالة من البلبلة بين أولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.