رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني

مواعيد برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني

يتسائل الكثير من المشاهدين عن مواعيد برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني، وهو البرنامج الذي حاز على شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض الموسم الأول.

ينشر شبابيك مواعيد برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني، حتى يمكنك متابعته في الأوقات المحددة لعرضه، والاستمتاع بفقراته المختلفة.

مواعيد برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني

تزايدت التساؤلات بين الجماهير عن مواعيد برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني ليتمكنوا من مشاهدة التحديات المختلفة بين مقدمة البرنامج الفنانة شيماء سيف وعدد من الأطفال.

يمكنك مشاهدة الحلقة الجديدة من برنامج ميس اندرستاند miss understand الموسم الثاني عبر فضائية ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

برنامج ميس اندرستاند شيماء سيف

انطلق الموسم الجديد من برنامج ميس اندرستاند لشيماء سيف يوم 4 فبراير الجاري، ليتم عرض حلقة جديدة مرة كل أسبوع، على أن يكون العرض يوم الجمعة.

حاز برنامج ميس اندرستاند شيماء سيف على إعجاب العديد من المشاهدين في الوطن العربي، والذي يندرج تحت البرامج الكوميدية بالمسابقات والفقرات التي تتضمن كل حلقة.

يتمحور برنامج شيماء سيف حول فكرة كشف درجة الصدق لدى الأطفال، وذلك من خلال إيهامهم بوضعهم على جهاز كشف الكذب لتخرج العديد من الإجابات المُضحكة وتصوراتهم المختلفة التي تبنى عليها الحلقة.

ويمكنك مشاهدة حلقة برنامج ميس اندرستاند الموسم الثاني عبر الإنترنت، إذان لن تتمكن من مشاهدة الحلقة في توقيتها المعلن على قناة ON E.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.