رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والوداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والوداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يترقب جمهور الكرة في مصر والمغرب موعد مباراة الزمالك والوداد الرياضي القادمة في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تمثل عنق الزجاجة لكليهما إن أرادا المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية.

ويخرج الزمالك في الجولة المقبلة إلى المغرب لخوض المباراة الأصعب نظريا في هذه المرحلة فالتعثر قد يعني خروجا مبكرا لأبناء ميت عقبة، أما وداد الأمة فيريد الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لرفع حظوظه في التواجد بين الثمانية الكبار.

موعد مباراة الزمالك والوداد القادمة في دوري الأبطال

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم السبت المقبل الموافق 26 فبراير موعدا لمباراة الزمالك والوداد القادمة.

ويستضيف المباراة ملعب محمد الخامس، على أن يعلن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة خلال أيام.

ويشار أن الزمالك تعادل في الجولة الأولى بمصر مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل منهما، ثم كرر التعادل مع ساجرادا ولكن هذه المرة بدون أهداف.

ويتواجد الزمالك بهذا الرصيد من النقاط في المركز الثالث، حيث يسبقه في الترتيب نادي الوداد الرياضي المغربي الذي يمتلك ثلاث نقاط بعدما فاز في الجولة الأولى داخل الأرض على ساجرادا بثلاثية نظيفة ثم تعرض لهزيمة من بترو أتلتيكو في الجولة الثانية بهدفين لهدف.

وفي حالة تحقيق الوداد الفوز أمام الزمالك سيضمن لنفسه أحد المركزين الأول أو الثاني مع انتهاء نصف دور المجموعات، ونفس الحال بالنسبة للزمالك، حيث ستشارك نتيجة مباراة ساجرادا وبترو في نفس الجولة في تحديد الترتيب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011