رئيس التحرير أحمد متولي
 قرارات مجلس جمعة الزقازيق اليوم.. مكافأة رمضان وإنشاء كلية جديدة

قرارات مجلس جمعة الزقازيق اليوم.. مكافأة رمضان وإنشاء كلية جديدة

عقد مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان، اجتماعه الشهري، اليوم الثلاثاء، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عاطف حسين، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور خالد الدرندلي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة جيهان يسري، وأمين عام الجامعة، الدكتور عاطف الصياد، وعمداء وبعض وكلاء الكليات.

قرارات مجلس جامعة الزقازيق اليوم

وقرر مجلس جامعة الزقازيق في جلسته رقم 549 صرف مكافأة مالية قدرها 1200 جنيه لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأساتذة المتفرغين بالجامعة، والعاملين بوظائف الكادر العام سواء دائمين أو منتدبين أو مؤقتين بعقود رسمية، والعاملين بالوحدات المعاونة كأفراد الأمن الجامعي ومكتب الاتصال العسكري والتربية العسكرية والعاملين بنظام اليومية والمعينين على الصناديق الخاصة، كذلك العاملين بالمستشفيات الجامعة، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وقرر مجلس الجامعة في جلسته اليوم تخصيص مبنى كلية طب وجراحة الفم والأسنان القديم لإنشاء كلية العلاج العلاج الطبيعي، تمهيداً لافتتاح الكلية العام القادم.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية الكلية لخدمة قطاع كبير من أبناء محافظة الشرقية بكليات العلاج الطبيعي على مستوى الجامعات المصرية المختلفة .

كما قرر مجلس الجامعة أيضا تخصيص مبنى دار طلعت حرب بالحرم الجامعي لإنشاء مركزا لعلاج الإدمان من خلال بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، التي ستتولى تأهيل المبنى بالكامل من عاملين وموظفين وتوفير العلاج، وتشارك الجامعة بالكوادر الفنية من أعضاء هيئة التدريس والفنيين، حيث يعد هذا دورا مجتمعيا من جانب الجامعه موجها إلى 8.5 مليون مواطن داخل محافظة الشرقية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011