رئيس التحرير أحمد متولي
 UMS تسجيل الدخول نظام نتائج جامعة عين شمس الإلكتروني

UMS تسجيل الدخول نظام نتائج جامعة عين شمس الإلكتروني

فعلت جامعة عين شمس نظام UMS الإلكتروني الخاص بإعلان نتائج طلاب مختلف الكليات وأنظمة الدراسة بها ليتمكن الطلاب من الاطلاع على تقديراتهم وموقفهم من تخطي الصف الدراسي من عدمه دون الحاجة للتوجه لمقر الكلية.

UMS جامعة عين شمس

ويتاح الدخول إلى نظام ums من جانب الجميع، حيث أنه موقع إلكتروني مفتوح للجميع، ولكن الوصول للمعلومات وخاصة النتيجة يكون من خلال إدخال حساب الطالب.

وتحجب نتائج الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات الدراسية، وللكشف عنها يتوجب على الطالب دفع مستحقات الكلية.

وبالدخول على الواجهة الرئيسية للموقع يدخل الطالب الحساب الخاص به والرقم السري، وسيجد نتيجته بالتقديرات الدراسية لكل مادة أدى الامتحان بها.

ويمكن الدخول على نظام ums من خلال الرابط من هنا، حيث يشمل طلاب مرحلتي البكالوريوس والليسانس، والبرامج الخاصة والدراسات العليا.

ويشار أن الموقع يعاني من أعطال متكررة أوقات الضغط مع ظهور نتائج طلاب الكليات التي تضم أعداد كبيرة، وكل ما عليك الانتظار قليلا حتى حل المشكلة.

وآخر ما ظهر من نتائج امتحانات جامعة عين شمس نتيجة كلية التجارة جامعة عين شمس، للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022، وأوضح عميد الكلية أن نسبة النجاح للفرقة الأولي باللغة العربية بلغت 98%، ونسبة نجاح الفرقة الثانية 96%، ونسبة نجاح الفرقة الثالثة 97%، بينما جاءت نسبة نجاح الفرقة الرابعة محاسبة 99%، وبلغت نسبة نجاح الفرقة الرابعة إدارة عربى 99%.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011