رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري.. الموعد واسم المنافس والقنوات الناقلة

مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري.. الموعد واسم المنافس والقنوات الناقلة

مع أداء نادي الإسماعيلي المخيب للآمال، ونتائجه الأخيرة، يتساءل جماهير الفانلة الصفراء عن موعد مباراة الإسماعيلي القادمة في الدوري المصري واسم المنافس والقنوات الناقلة.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري

يحتل نادي الإسماعيلي المركز السابع عشر والقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وحصد نادي الإسماعيلي صاحب الشعبية العريضة في مصر والوطن العربي  3 نقاط فقط في مسيرته بالدوري العام الحالي.

وحصد الإسماعيلي الثلاث نقاط من خلال اللعب في 10 مباريات كاملة، ولم يستطع فريق الإسماعيلي الفوز بأي مباراة خلال مباريات الدوري فيما تعادل 3 مباريات وخسر في 7 مباريات لتكون بداية هذا الموسم هو أسوأ بداية في تاريخ النادي الإسماعيلي على مر تاريخه.

لم تكن فقط هذه النتائج السيئة في مسيرة الإسماعيلي في دوري هذا العام فخلال الـ10 مباريات لم يتمكن الفريق إلا من إحراز 3 أهداف فقط فيما استقبلت شباكه 14 هدفا.

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة

تحاول إدارة نادي الإسماعيلي الخروج من الكبوة الحالية، كما  تسعى الإدارة الفنية للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم من الخروج من الهزائم المتتالية للفريق والفوز خلال المباراة القادمة.

وسوف يلعب نادي الإسماعيلي المباراة القادمة في الدوري العام المصري أمام نظيره نادي مصر المقاصة وسوف تقام المباراة يوم الثلاثاء القادم 1 مارس 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011