رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الحرب العالمية الثالثة قريبة؟

هل الحرب العالمية الثالثة قريبة؟

هل الحرب العالمية الثالثة قريبة من أبرز الأسئلة التي اقتحمت رأس الكثير من المواطنين حول العالم، وذلك بعد الغزو الروسي لأوكرانيا يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022، لينفذ وعيده من خلال ضرباته المتتالية وتفجيرات مدن عدة، الأمر الذي تسبب في ذعر وهلع الجميع.

دقت صافرة الإنذار التي جعلت العديد يعيش في صدمة كبرى، بعدما أصبحت وعيد الرئيس الروسي بوتين حقيقة واستفاق العالم على صور التفجيرات والصواريخ، والدمار الذي لاحق سكان أوكرانيا الذين أصبحت الحرب تلاحق حياتهم في وهلة، فلن يجدوا سوى الهروب بأرواحهم من مناطق النزاع.

هل الحرب العالمية الثالثة قريبة؟

تابع جميع المواطنين حول العالم الحرب الروسية عن كثب، ولن يتردد سوى سؤال واحد في رأسهم هو هل الحرب العالمية الثالثة بدأت وهل هي قريبة، وإلى أين ستتوقف تلك الحرب التي بدأت في الساعات الأخيرة بشكل مفاجىء.

ماذا سيجرى خلال الفترة المقبلة وهل سيكون هناك تدخل من الدول الأخرى لوقف تلك الحرب الجارية، أم أننا سنجد الحرب العالمية الثالثة تحاصر العالم.

احتل هاشتاج هل الحرب العالمية الثالثة قريبة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد العمليات العسكرية الروسية على الأراضي الأوكرانية، وسط جدل واسع على تأثير تلك الحرب على الدول الأخرى.

ناشد جميع المغردين، دول العالم بسرعة التحرك لإيقاف الحرب وإنعكاستها على الأوضاع الإنسانية، مستشهدين بتجارب الدول العربية والنزاعات التي أرهقتها حد الدمار مثل سوريا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.