رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب مقاطعة المصريين حفل فريق «Maroon 5»

سبب مقاطعة المصريين حفل فريق «Maroon 5»

حازت فرقة «Maroon 5» الغنائية اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية بعد إعلانهم إحياء حفل في تل أبيب بإسرائيل يوم 9 مايو المقبل.

وامتزجت حالة من الغضب والسخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد إعلان الفريق موعد حفلهم القادم في تل أبيب.

وتناول عشرات الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي فى مصر، إعلان فرقة «Maroon 5» عن موعد حفلتهم بإسرائيل بالرفض، و انهالت موجة من مطالبات رواد السوشيال ميديا بمقاطعة الحفل المقرر إقامته في مصر.

صفحة فريق «Maroon 5» على فيسبوك والتي تم من خلالها إعلان الخبر، كانت محل سخرية وغضب من مئات المتفاعلين مع منشور الفريق.

وبمجرد إعلان موعد الحفل، انهالت موجة من المطالبات بمقاطعة حفل فرقة Maroon 5، وذلك بسبب إحيائها حفلا آخر يوم 9 مايو المقبل، في تل أبيب بإسرائيل.

وانهالت التعليقات الغاضبة من تصريح الفريق، وجاءت التعليقات رافضة لهذا الفعل تضامناً مع الفلسطينيين، وكان من أبرز التعليقات «حتى لو بتحبوا أغانيهم والتذكرة سعرها حلو.. لأن أكيد متحبش تشوف حبايبك بيتهانوا ويتهجروا، دول بيهجروا أخواتنا وبيحتفلوا على أراضيهم».

وعلق شخص آخر قائلا: «السبب اللي يخليك متروحش حفلة Maroon5 في الأهرامات، غير إنك مش معاك فلوس، هو إن حفلتهم اللي بعدها في إسرائيل، والسبب اللي يخليك تقول على الكلام ده رجعي، هو إنك مشوفتش ردود فعل، لاعيبة الكورة ومواقفهم ضد روسيا لمجرد أنها اعتدت كام يوم على بلد تانية تبعهم، فما بالك بمعتدي ومحتل من سنين».

وسخر أحد المعلقين قائلا: «خسارة فيك العفش اللي كنت هبيعه».

ويذكر أن فرقة «Maroon 5» تستعد لإقامة وإحياء أول حفل غنائي في مصر بمنطقة الأهرامات، يوم 3 مايو المقبل، وذلك ضمن جولتها الغنائية المقبلة.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر من خلال موقعها الرسمي ticketsmarche.com، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين 2300 جنيه للتذكرة العادية، و4500 جنيه للتذكرة الذهبية، والتذكرة المميزة بـ 5000 جنيه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011