رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي ديانة رئيس أوكرانيا الحالي سنه وأولاده ومهنته السابقة؟

ما هي ديانة رئيس أوكرانيا الحالي سنه وأولاده ومهنته السابقة؟

الحرب التي شنتها روسيا منذ فجر الخميس 24 فبراير 2022 خلفت الكثير من التساؤلات المتعلقة بالوضع الراهن الذي اهتم به العالم أجمع، خاصة في ظل توقعات باندلاع الحرب العالمية الثالثة، من بين هذه الأسئلة ما هي ديانة رئيس أوكرانيا الحالي فولوديمير زيلينيسكي، سنه ومن هم أولاده؟

من المعلومات المتاحة للجميع والتي تلعب دورًا هامًا في اختيار حاكم الدولة، هي ديانة رئيس أوكرانيا وهي من التفاصيل المعلنة بالإضافة إلى اسمه، زوجته، سنه، شهاداته وغيرها.

ديانة رئيس أوكرانيا

ولا ترتبط ديانة رئيس أوكرانيا بعقيدة البلد، حيث أنهما يختلفان عن بعضهما البعض، وتم تنصيب زيلينيسكي عن طريق الانتخابات في عام 2019 حيث أعلن ترشحه ليلة رأس السنة، وتمكن من الفوز على منافسه الرئيس الأوكراني السابق، بترو بوروشنكو بشكل ساحق.

وتعتنق الدولة الديانة المسيحية، ولكن أصل ديانة رئيس أوكرانيا هي اليهودية، إلا أنه وصف بأنه غير متدين ويميل إلى العلمانية، ولد في مدينة كريفي ريه العمالية وكان سكانها يتحدوث الروسية، وهي مدينة صناعية، ويصف نفسه بـ المهرج.

سن رئيس أوكرانيا

ديانة رئيس أوكرانيا ليست المعلومة الوحيدة المثيرة في هذا التقرير ولكن أيضًا مهنته السابقة من المعلومات الغريبة حيث كان يؤدي بعض الأدوار كممثل في أفلام شهيرة، وكان يصف نفسه بالمهرج.

سن وديانة رئيس أوكرانيا الحالي يعد من التفاصيل الهامة أيضًا حيث أنه يبلغ من العمر 44 عامًا ليكون أصغر رئيس أوكراني، ذلك بخلاف مهنته السابقة حيث أنه رجل أعمال ولديه ثروة قدرت بملايين الدولارات كونها من إدارته ستوديو إنتاج كفرتال 95 الذي يعمل في مجال الترفيه.

أبناء رئيس أوكرانيا

وبخلاف ديانته فإن أبناء رئيس أوكرانيا هما طفلين أدا أدورًا في أفلام سينيمائية شهيرة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية