رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد برنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس مع محمد صلاح وعلى قناة إيه تعرض الحلقة؟

موعد برنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس مع محمد صلاح وعلى قناة إيه تعرض الحلقة؟

يترقب الجمهور من عشاق كرة القدم موعد برنامج صاحبة السعادة لإسعاد يونس 2022 في حلقتها التي تستقبل فيها لاعب المنتخ المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح متساءلين على قناة إيه يتم عرضه؟

وأعلنت الفنانة إسعاد يونس كافة التفاصيل المتعلقة بحلقتها مع محمد صلاح، كما كشفت القناة الناقلة لها عن موعد برنامج صاحبة السعادة.

برنامج صاحبة السعادة

وبعد انتظار دام لأشهر، أعلنت القناة العارضة للحلقات موعد برنامج صاحبة السعادة والذي يعرض على قناة DMC الفضائية وهو واحدًا من أشهر البرامج وأكثرها شعبية، استضافت خلاله الفنانة إسعاد يونس العديد من الشخصيات الشهيرة في مختلف المجالات الفنية، الرياضية والتجارية أيضًا.

موعد برنامج صاحبة السعادة

وكانت قناة DMC قد استقرت على موعد برنامج صاحبة السعادة 2022 والذي يعرض بشكل أسبوعي ويتابعه الملايين من مختلف الدول العربية وحاز على إعجابهم خاصة مع طريقة مقدمته المميزة في تقديمه.

واختارت إدارة القناة موعد برنامج صاحبة السعادة الثابت لهذا العام ليعرض على مدار يومين متتاليين أسبوعيًا في الأوقات التالية:

  • حلقة يوم الخميس: الساعة 9 مساءً.
  • حلقة يوم الجمعة: الساعة 9 مساءً.

موعد برنامج صاحبة السعادة مع محمد صلاح

وأما موعد برنامج صاحبة السعادة مع محمد صلاح فقد تم الاستقرار عليه بشكل نهائي وستستضيف الفنانة والإعلامية إسعادة يونس لاعب كرة القدم العالمي على جزأين يتم عرضهما في يومين متتاليين وهما:

  • يوم الخميس 3 مارس 2022: الساعة 9 مساءً.
  • يوم الجمعة 4 مارس 2022: الساعة 9 مساءً.

وتعرض حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على القناة الفضائية المصرية الأولى في نفس موعد برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية