رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC في برنامج صاحبة السعادة

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC في برنامج صاحبة السعادة

يستعد المشاهدون من مصر ومختلف الدول العربية والعالم من مختلف الفئات بمعرفة موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس على قناة DMC في برنامج صاحبة السعادة والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي.

ويترقب المشاهدون موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس سواء في ذلك المهتمين بكرة القدم العالمية والمحلية، متابعو أخبار محمد صلاح، أو غيرهم ممن يفضلون برامج التوك شو ومشجعي المنتخب المصري لكرة القدم.

وننشر لجميع هؤلاء موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دي إم سي DMC ومنصة شاهد الإلكترونية.

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

وأعلنت قناة DMC موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس اليوم وغدًا، الخميس 3 والجمعة 4 مارس 2022.

ووفقًا لما أعلنته القناة الناقلة للبرنامج فإن موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس الجزء الأولى سيكون يوم الخميس 3 مارس في تمام الساعة 9 مساءً.

وأما الجزء الثاني من البرنامج فسوف يعرض في موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس يوم الجمعة 4 مارس الساعة 9 مساءً.

ويمكنكم أيضًا مشاهدة البرنامج في موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس المذاع اليوم وغدًا على الصفحة الرسمية لقناة DMC على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- والموقع الرسمي لها على الإنترنت من خلال خاصة البث المباشر.

ويذكر أن العديد من المصريين بصفة خاصة ينتظرون منذ أسابيع موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس للتعرف على آخر أخباره من الناحيتين الشخصية والمهنية، باعتباره أفضل لاعب في العالم فوق الـ 28 عامًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية