رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستمطر اليوم السبت 5 مارس 2022؟

هل ستمطر اليوم السبت 5 مارس 2022؟

هل ستمطر اليوم السبت 5 مارس 2022 من أبرز الأسئلة التي تداولها العديد من المواطنين في الساعات الاولى من اليوم، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد.

أجابت هيئة الأرصاد الجوية، عن سؤال المواطنين هل ستمطر اليوم السبت 5 مارس أم لا، وغيرها من الأسئلة المتعلقة بهذا الشأن.

هل ستمطر اليوم السبت 5 مارس 2022؟

ارتفعت درجات الحرارة اليوم السبت 5 مارس 2022، حيث من المتوقع أن تسجل القاهرة ٢٣ درجة، والسواحل الشمالية ٢٢ درجة، وشمال الصعيد ٢٧درجة مئوية، وجنوب الصعيد ٣٢ درجة، الأمر الذي يختلف كثيرًا عن الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، تنشط الرياح على كلًا من القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية، والوجه البحري، التي تكون محملة بالرمال والأتربة على غرب البلاد.

أما عن فرصة تساقط الأمطار اليوم السبت الموافق 5 مارس فهي ضعيفة، حيث تصل تلك الموجة إلى ذروتها في يوم الأحد الموافق 6 من مارس.

كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن فرص تساقط الأمطار لازالت موجودة ولكن بنسب متفاوتة، وذلك حتى انتهاء فصل الشتاء رسميًا وبدء الربيع.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة تنخفض بشكل ملحوظ في ساعات الليل المتأخرة لتكون شديدة البرودة على كافة أنحاء البلاد، محذرة جميع المواطنين من تخفيف الملابس خلال تلك الفترة.

الجدير بالذكر، أن حالة الطقس تشهد ارتفاع في درجات الحرارة على مدار الاسبوع الجاري، ونشاط الرياح المحملة بالأتربة والرمال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.